x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
شفاعمرو: حل لقضية الجنود المسرحين قريبا وأكرم حسون يعمل على تسميته على اسم المرحوم طلال رعد!
15/10/2018 - كرملنا

شفاعمرو: حل لقضية الجنود المسرحين قريبا وأكرم حسون يعمل على تسميته على اسم المرحوم طلال رعد!


واخيرا: يتضح حلا لمعضلة حي الجنود المسرحين في شفاعمرو بعد تدخل الوزير كاحلون!
النائب أكرم حسون عن القضية: "نعمل على تسمية الحي على اسم المرحوم طلال رعد"!
مواكبة منه لمعضلة حي الجنود المسرحين في مدينة شفاعمرو، بادر النائب أكرم حسون لجلسة عمل مثمرة بين نائب رئيس البلدية السيد مهنا ابو شاح ونائب رئيس البلدية السابق كمال شاهين وبين وزير المالية موشيه كاحلون والنائب حسون نفسه. دارت الجلسة حول قضية حي الجنود المسرحين الذي ما زال عالق منذ سنين لأسباب كثيرة اهمها تخلي البعض عن القضية وعدم معالجتها من الاساس! نائب الرئيس مهنا ابو شاح طرح قضية محاولة بعض الجهات تغيير تخصيص الحي رافضا ذلك جملة وتفصيلا وكذلك النائب السابق كمال شاهين الذي يعالج القضية منذ سنين طويلة اكد على أهمية تخطي البيروقراطية وبالمقابل منع المحاولات البائسة للسيطرة على الحي!

النائب أكرم حسون قال: "هذه جلسة تحضيرية لجلسة قادمة في وزارة المالية بحضور الجهات المسؤولة وقد اوعزت بالوزير كاحلون للتدخل ووضع حد لهذه المهزلة التي يدفع ثمنها شبابنا وشباتنا في شفاعمرو "!
 واضاف: "اتوجه إلى اهلي في شفاعمرو ومن كافة الطوائف وخاصة متخذي القرار بالعمل على منع العراقيل الداخلية لتوزيع القسائم ونحن بدورنا سنعمل على إخراج القسائم في الحي للتنفيذ في اسرع وقت ممكن"!
في النهاية، شكر حسون، نواب الرئيس السابق والحالي على المواكبة لإنهاء القضية وكذلك شكر الوزير كاحلون تدخله لحل القضية مشيرا انه في القريب سيتم الإعلان عن الخطوات القادمة! هذا ووصلنا أن النائب حسون ووزير المالية يعملا على تسمية الحي على اسم المرحوم الشاب طلال رعد ابن مدينة شفاعمرو والذي يعتبر من اكثر اللذين عملوا لحل مشكلة الحي وتسويق قسائمه!

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות