x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
بيت جن : حمد طافش يعلن ترشحه لرئاسة المجلس المحلي
21/07/2018 - كرملنا

بسم الله الرحمن الرحيم ..

البلد هو الأهم ..

بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى، واعتماد بركة مشايخنا الافاضل وضمائر أهل بلدي الأخيار ، وتلبية لواجبي بخدمة بلدي الأشم، وفي هذا اليوم المبارك، أعلن رسمياً قراري الترشح وخوض الإنتخابات الحالية لرئاسة المجلس المحلي .. ..

جاء هذا القرار إيمانا مني بصدق العزم ووضوح السبيل ودعم عائلتي الكريمة ال طافش ، وإجراء العديد من المشاورات مع عائلات كريمة ومجموعات وشخصيات محترمة في بلدنا الحبيب ..

أهلي الأعزاء،
إن سيرنا في هذه المسيره من منطلق حبي لبلدي وحرصي الدائم على مستقبلها، ثم اقتناعي التام أنه من خلال منصب رئيس المجلس المحلي سيكون باستطاعتي مواجهة التحديات وبناء مستقبل أفضل لبلدي في شتى المجالات، مستعينا لهذا الهدف الطاقات والكوادر الكثيرة والمتعددة من أبناء بلدي الحبيب،
ومعتمداً على خبرتي الطويلة الأمد في عدة مجالات مثل إدارة الأعمال ، عضواً في المجلس المحلي، رئيس اللجنة الشعبيه للنضال من أجل المحافظة على الاراضي والمسكن ، رئيساً للجنة الأهل في المدارس وشريكاً فعالاً في كل المواقف النضالية لبيت جن ..

إخواني ،
كما تعرفوني فإن بيت جن بكاملها هي بيتي، وكل عائلات بيت جن هي عائلتي، وكل حارات بيت جن هي حارتي ، وكل أهل بيت جن أهلي . ومن هذا المنطلق،
وتحت شعار "كلنا أهل والبلد هو الأهم" ، أيمانا مني بان كل المرشحين انطلقوا بهذه المسيره بهدف وبنوايا الخدمه لهذا البلد الاشم فعلينا جميعا الالتزام بإدارة حملة إنتخابية ديمقراطية راقية تليق ببلدنا وأهله الكرام ..

أسأله تعالى أن يسدد خطوتنا هذه، متمنياً دعوة مشايخنا الافاضل وبركتهم.

دمتم ودامت بيت جن .

والله ولي التوفيق ..

أخوكم وابنكم..

حمد أسعد طافش

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות