x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
الرابطة للفنون القتالية تستضيف اثنين من كبار مدربي الكراتيه في العالم من قبل الاتحاد الياباني JKA
30/04/2018 - كرملنا

استضافت الرابطة للفنون القتالية يوم السبت 28.4.2018 المدربين القديرين سنسي سوادا (دان 7) وسنسي اوتا (دان 7) في معسكر تدريبي هائل وشيق الاكبر من نوعه, في قرية عسفيا, وذلك بالتعاون مع رابطة شوطوكان كي. هذا وقد حصل تنظيم الدورة ضمن فعاليات منظمة "JKA اسرائيل" (JKA ISRAEL) التي تعتبر الممثل الرسمي الوحيد في اسرائيل للاتحاد الياباني, بدعم ادارة الاتحاد الياباني الممثلة بسنسي ويكي المرشد الاعلى للكراتيه - شوطوكان في العالم وسنسي اوغورا, مدير عام الاتحاد الياباني.
لأول مرة في تاريخ الكراتيه في البلاد يجتمع مدربان بهذا القدر كونهما المخولين من قبل ال-JKA لنشر وتطوير الكراتيه في اوروبا, تحت سقف قاعة واحدة ليشرفا على تدريباتٍ ممتعة بأعلى المستويات. خلال الدورة اجريت تدريبات عامة وبعدها تم تقسيم الطلاب الى مجموعات وفق الدرجات , لكي يتتلمذ جميع الطلاب كل بدوره على ايدي كلا المدربين.
الرابطة للفنون القتالية في اسرائيل ورابطة شوطوكان- كي أسستا مع بعضهما عام 2004 منظمة JKA ISRAEL عام 2004 بمصادقة الاتحاد الياباني في طوكيو, وعليه فان JKA ISRAEL هو الممثل الرسمي الوحيد ل-JKA في البلاد. ادارته مكونة من المعلمين عضو البرلمان حمد عمار, وهبه حسون-رئيس , منير ملاك ونائيل عزام-سكرتير, جميعهم يحملون درجة حزام اسود دان-6 من قبل ال-JKA , ما يعني ان سيرة حياتهم, حسب قول سنسي ساوادا, في مجال الكراتيه حافلة بالمجهود والالتزام والمثابرة والانجازات, كما بالخبرة الفائقة.
في نهاية الدورة اجريت الامتحانات على طريقة ال-JKA على ايدي المعلمين الكبيرين, حيث حصل على درجة الحزام الاسود دان-3 كل من عبد الله نجم وعرين صلالحة-بيت جن, دان 2- مندي حمزة- بيت جن, دان 1- عمري قيس وأيال شومري- عسفيا سعد زبيدات- عرب الزبيدات, جميعهم طلاب الرابطة للفنون القتالية ، بالاضافة الى طلاب آخرين من رابطة شوطوكان كي.












اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות