x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
موظفة في إحدى مدارس الشمال تقدّم شكوى ضد المدير بالاعتداء الجنسي والابتزاز والتهديد
14/03/2018 - كرملنا

قدّمت موظفة في احدى المدارس بشمال البلاد شكوى في الشرطة ضد مدير المدرسة التي تعمل بها، في الأسابيع الأخيرة، حيث ادّعت أنّهه نفّذ بحقها مخالفات جنسية، إلى جانب الابتزاز والتهديد. ووفقًا لمصادر فإنّ الشرطة باشرت التحقيقات بعد استلام الشكوى، علمًا أنّها كان قد تمّ توقيف المدير المشتبه للتحقيق، وبعدها أطلق سراحه للحبس المنزلي.

ونقل الصحفي والاعلامي فرات نصّار في كشفه عن القضية، ردّ المشتبه على لسان المحامي الموكل بالدفاع عنه، باسل فلاح، والذي قال إنّ:"الشرطة تحقق مع ضالعين اثنين، وأنّ الشكوى وصلت إلى وزارة التربية والتعليم، حيث تمّ اجراء جلسة استماع عاجلة للمدير للنظر في تعليق عمله ونحن بانتظار قرار الوزارة"، كما قال.

وأورد نصّار أيضًا تعقيبًا من المحامي الموكل من قبل المشتكية، المحامي عادل ذبّاح، والذي أكّد أنّ الحديث يدور حول ضحية ابتزاز وتهديد، علمًا أنّ الموظفة هي سيدة متزوجة، وشخصيتها بسيطة ولم تعرف كيف تتصرف وفي النهاية شاركت زوجها بالعمل الفاضح الذي تمّ في حرم المدرسة"، كما قال.

وجاء في رد وزارة التربية والتعليم حول القضية:"وزارة التربية والتعليم تعمل وفقًا لما يستلزمه الأمر، ووفقًا لقرارات لجنة الخدمة المدنية بالدولة ولنتائج تحقيقات الشرطة"، كما ورد في تعقيب المعارف.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות