x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
عزيزي الشاب: 4 عضلات تجذب اليك الجنس اللطيف
04/01/2017 - karmelna

بعض النساء ترغبن بالرجل النحيف وأخريات بالرجل السمين، أما الأغلب فيفضلن الرجل صاحب العضلات المفتولة والبنية الضخمة، فهل تعلم عزيزي الشاب ما هي العضلات التي تبحث عنها المرأة في جسمك؟؟؟ تعرف معنا عبر موقع العرب.كوم من خلال المقال التالي الى العضلات التي تجذب اليك الجنس اللطيف.. تابع..


صورة توضيحية 

السواعد
انها الجزء المفضل لدى المرأة. تبرز الزنود أي السواعد المفتولة من خلال الملابس خصوصا القطنية. هذا الجزء من العضلات هو اول ما تنتبه اليه المرأة، فتلتفت اليك بشكل سريع. تبرز هذه السواعد، من خلال القمصان القطنية الضيقة التي تبرز حجمها بوضوح، وهي التي تجذب المرأة لك وتدرك من خلالها مدى قوة بنيتك الجسدية.

البطن
إن عضلات البطن يمكن الا تلتفت الها المرأة، لكنها بالتأكيد تنزعج من رؤية البطن المنتفخ أو ما يعرف بالكرش. فهذا ليس الا مؤشرا للكسل وعدم اتباع نظام حياة صحي. فهي تنجذب الى الرجل الذي يمتلك قواما رشيقا بعيدا عن الدهون المتراكمة، فعضلات البطن تبرز من خلال الملابس الضيقة أيضاً، وطبعاً على البحر، خلال موسم الصيف الحار، فتبرز كل تقاسيم البطن.

الصدر
عضلات الصدر تبحث المرأة عن الرجل صاحب عضلات الصدر الكبيرة والضخمة، لشعورها بالأمان. فهي تعتبر أن عضلات الصدر تجعلها تشعر بالراحة والأمان إلى جانبك، وأنك ستغمرها بحبك وحنانك عندما تكون بأمسّ الحاجة إليك.

الساقان
وعضلاتهما أيضاً، تبتعد المرأة عن الرجل ذي الساقين النحيفتين، أو صاحب الساقين الممتلئتين بالدهون أو المترهلتين، فهي تبحث عن الرجل ذي الرجلين المشدودتين، فتعتبره صاحب لياقة بدنية عالية، وأنه يهتم بشكل كبير في ممارسة التمارين الرياضية، فتنجذب إليه بسرعة وتجد اهتمامه بأنحاء جسمه ككل، وليس فقط بعضلات صدره أو ساعديه، فهي تحب الرجل ذا عضلات الجسم المكتملة، والذي يعطي أهمية لكل عضلة في جسده.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות