x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
سفيرة الصين ضيفة رئيس المجلس المحلي
12/11/2012 - كرملنا

حلت سفيرة الصين على دالية الكرمل كضيفة رئيس المجلس السيد كرمل نصر الدين وقامت بتبرع سخي لقسم التربية والتعليم عبارة عن اجهزة كمبيوتر للمدارس والمركز الثقافي باسم دولة ورئيس الصين.

هذا وقد رحب رئيس المجلس بسفيرة الصين والوفد المرافق لها بحفاوة الترحاب الديلاوي المعروف في المركز الثقافي البلدي كما واجتمع مع الوفد بصورة رسمية في مكتب رئيس المركز الثقافي السيد اميل حمادة ومن ثم احتفال صغير لتبادل الهدايا الرمزية في المكتبة العامة.

اما من جانبها فقد اثنت صفيرة الصين رئيس المجلس المحلي وشكرته على استقباله المشرف واكدت على حسن العلاقة التي تجمع دولتها بدولة اسرائيل عامة والطائفة الدرزية خاصة.

اما رئيس المجلس فقد شكر سعادة السفيرة على تبرعها السخي وعلى علاقتها الشخصية بالطائفة الدرزية ودالية الكرمل واكد على استمرار العلاقة القوية لمصلحة الطرفين والاحترام المتبادل وفي ختام كلامه شكر سكرتير المجلس السيد تيسير حسون والسيد بشير حسون المسؤول عن العلاقات الخارجية والثقافية في المجلس لما ابرمه من اجل انجاح اللقاء. كما واهدى السفيرة كتب في غاية الاهمية عن الدروز وتاريخ الدروز منهم كتب للسادة سميح ناطور، سلمان فلاح، فرحات بيراني وايضا كتاب للسيد ابو رزق حسين نصر الدين عن الرقص الشعبي "الدبكة" لدى الطائفة الدرزية والذي وافته المنية اليوم وقد كانت هذه لحظة مؤثرة خلال اللقاء مع لسفيرة الصينية.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
.כל הכבוד לבשיר
דילאוי. - 26/11/2012
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות