x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
ابراج يوم الاحد 3-11-2013 ماغى فرح
03/11/2013 - כרמלנא

ابراج يوم الاحد 3-11-2013 ماغى فرح 

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنيا:تتعارض مع الكثيرين الآن وتختلف بالآراء معهم مما يشعرك بالقلق عاطفيا:خصص المزيد من الوقت لتقضيه برفقة الحبيب.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنيا:الكثير من المسؤوليات الجديدة الملقاة على عاتقك وتشعرك بالقلق عاطفيا:تناقش الكثير من الأمور الهامة مع الحبيب اليوم.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنيا:تتاح الكثير من الفرص التى تشعر أنها ستكون لصالحك حاول أن تستغلها عاطفيا:لا تنفعل على الحبيب لأمور لا تستحق منك كل هذا الغضب.

 

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنيا:اعتمد على الحقائق في طريقة تحليلك للأمور ولا تعتمد فقط على حدسك عاطفيا:اهتم بجوهر الحبيب ولا تكن سطحيا.


الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنيا:عليك أن تبذل المزيد من الجهد والوقت في الفترة المقبلة لتثبت قدراتك بالعمل عاطفيا:ناقش الحبيب بمستقبلك معه.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنيا:تنشغل اليوم بتسوية قضايا قانونية هامة لمصلحة الشركة عاطفيا:تنطلق بقوة نحو مشاعرك وتظهر كل الحب للحبيب.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنيا:لا تتعقب أخطاء الآخرين واهتم بشؤونك الخاصة عاطفيا:تحظى بأجمل الأوقات بقرب الحبيب ولا تقدر على فراقه.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:مهنيا:تمهل في قراراتك ولا تحسم أمورك بسرعه كي لا تندم عليها لاحقا عاطفيا:قدر خوف الحبيب عليك ولا تنتقده.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنيا:تشعر أنك وجدت أخيرا مكانك بالعمل مما يشعرك بالراحة عاطفيا:ابذل كل الجهود الممكنه لتثبت للحبيب مشاعرك تجاهه.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنيا:احذر من سوء التفاهم كي لا تقع بأخطاء مع الآخرين عاطفيا:تتصالح مع الحبيب أخيرا وتعود الأمور الى طبيعتها.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنيا:تتفوق في مجال تخصصك بالعمل ولا أحد يستطيع منافستك عاطفيا:تعيد التفكير في علاقة عاطفية سابقة.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنيا:تختلف عليك الأمور اليوم وتشعر أنك حائر أمام عدة قرارات عاطفيا:كن رومانسيا في تصرفاتك مع الحبيب فهذا سيقربه منك أكثر.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות